شبكة باعوضة
عزيزي الزائر /عزيزتي الزائرة يرجى التكرم
بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا ، او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب الانضمام الى شبكة باعوضة سنتشرف بتسجيلك .

إدارة شبكة باعوضة

شبكة باعوضة

الجنوب العربي - ميفعة
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثس .و .جاتصل بنا المجموعاتالتسجيلدخول صفحه الشبكه على الفيس بوك
شبكة باعوضة الالكترونية ترحب بكم


شاطر | 
 

 نص خطاب الرئيس علي سالم البيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المراقب السياسي
مـــــــراقب عام


رقم العضوية : 125
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
المشاركات : 610

مُساهمةموضوع: نص خطاب الرئيس علي سالم البيض   الجمعة أبريل 08, 2016 3:25 pm

نص كلمة سيادة الرئيس علي سالم البيض بمناسبة الذكرى الأولى لـ”عاصفة الحزم”

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ لله والصلاةُ والسلامُ على سيّدِنا محمد وعلى آلهِ وصحبهِ وسلم …
الأخوةُ الأعزاء / ملوكُ وأمراءُ ورؤساءُ قادةِ دولِ التحالفِ العربي

بإسمي شخصياً , ونيابةً عن شعبِ الجنوبِ الحبيب نعبّرُ لكم عن عظيمِ ارتياحِنا وافتخارِنا بما تم تحقيقُه على مختلفِ الأصعدةِ العسكريةِ والأمنية بفعلِ عملياتِ (عاصفة الحزم ) و (إعادة الأمل) , والتي نحتفلُ اليومَ بمرورِ عامٍ على انطلاقها كخيارٍ عربيٍ تاريخي كانت الأمةُ العربيةُ في أمَسِّ الحاجةِ له في هذه المرحلةِ تحديداً , بعد ظنّنِا أن الخياراتِ الحاسمةَ المنتصرة لمصالحِنا الاستراتيجية قد انتهت وولى زمانُها .. لقد أتت هذه العملياتُ العسكريةُ لتُثبتَ للعالم أن العربَ أمةٌ تملكُ قرارَها كما ملكت الوسائلَ المناسبةَ للدفاعِ عن خياراتِها ووجودها.

الأخواتُ والأخوةُ الأعزاء في جنوبِنا الحبيب
أيها الشعبُ الأبىُ الكريمُ الصامد
ببالغِ السعادةِ والفخر أنقلُ لكم أسمى آياتِ الاحترامِ والتقدير في هذه المناسبة الهامة , مناسبة مرور عامٍ على انطلاقِ عاصفة الحزم ..والتي أجدها فرصةً مناسبةً للتحدثِ إليكم بمشاعرَ فياضةٍ يملأُها الفخرُ والاعتزازُ بصمودِكم وتفانيكم وتضحياتكم الجسيمة .. مقدرين ومثمنين معاناتِكم وصبرَكم وقدرتَكم على استيعابِ المتغيراتِ السياسيةِ ومستجداتِها , وهو ماجعلكم محطَ إعجابٍ وتقدير من قبل جميع المهتمين والمتابعين لسيرِ معركةِ عاصفة الحزم التي تحتفلون اليوم مع اشقائنا في قوات التحالفِ العربي بذكراها الأولى .
ذلك الاعجابُ والتقدير من قبل الأشقاء أيها الأخوة كان له ثمنٌ باهظٌ دفعتموه دماءً زكيةً طاهرة سُكبت على ترابِ الوطن من أجسادِ قافلةٍ طويلةٍ من الشهداءِ والجرحى .. إضافةً إلى ما عاناه الأسرى والسكانُ المدنيون جراءَ القهرِ والحصارِ والحرمانِ من الغذاءِ والدواءِ والكهرباءِ والمياه وكلِ مقوماتِ الحياة .

إن تلك الأساليبَ الوحشيةَ والبربريةَ التي قامت بها مليشياتُ الإجرامِ القادمةُ من صنعاءَ وصعدة تجاهَكم المتمثلة بالحوثيين و قوات المخلوع علي صالح , كانت عقاباً لكم على موقفِكم الشجاع المساندِ لدولِ التحالفِ العربي , ودفاعِكم عن الجنوبِ العربي وقضيتِه الوطنيةِ العادلة . لقد كنتم أيها الأبطالُ في المقاومةِ الجنوبيةِ الباسلةِ نواةَ تلك العاصفة ووقودَها الحقيقي على مختلفِ جبهاتِ القتالِ في جنوبِنا الحبيب , وكنتم أيضاً رمزاً للصمودِ المدني على مسارات الدعم والإغاثة , ولهذه الأسبابِ مجتمعة، لنا أن نفتخرَ و نفاخرَ بكم نظير ما حققتموه من انتصاراتٍ عسكريةٍ في مختلفِ المناطقِ المحررة , على طريق التحرير التام والناجز لاستعادةِ دولةِ الجنوب إن شاء الله , كما أجدُها مناسبةً عظيمةً أيضاً للشدِّ على أيدي الأبطال من ابنائنا واخوانِنا الذين يسطرون في هذه الأيام أروعَ الملاحمِ البطوليةِ في بيحان العزيزة لتطهيرِها تماماً من رجسِ ودنسِ الغزاة . و إذ ننبه ايضا من خطورة بقاء تراسنة الشمال العسكرية و الويتها الراعية للارهاب في حضرموت و ما تشكله من خطر محدق على أمن الجنوب و دول التحالف العربي و المنطقة بشكل عام و خطورة ذلك استغلاله سياسيا و اعلاميا للترويج ان حضرموت تحت سيطرة تنظيم القاعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نص خطاب الرئيس علي سالم البيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة باعوضة :: السياسي .. والاخباري :: السياسي والإخباري-
انتقل الى: