بقلم : صالح اْحمد البابكري
اْن مايحصل من خلط للمفاهيم من قبل البعض من في الداخل الجنوبي اْثناء اْستعراضهم لاْي عمل خطابي من اْي منطلق كان نجدهم لايوفوه حقه الذي ينبغي من التسمية القطرية والتي من اْجلها يستمر الصراع ليس منذ اْن اْحتل حكام صنعاء الجنوب العربي ..ولكن منذ اْن اْتى الرفاق القومجيون المتخشبون الى سلطة الجنوب العربي حاملين معهم ((فرمان )) الغاء الهوية لشعب عريق حملها وشيد حضاراته تحت مسماها منذ اْلاف السنيين وهاهم يرفعون شعار التحرير والاْستقلال واْستعادة الدولة ...ولكن بهلامية للهوية دون اْن يخجلوا من ذلك ... يا لهؤلاء الاْخشاب المسندة والركائز المتخفية خلف العرابين الحاقدين وبناء على مثل هكذا تعاطي مع قضية واضحة ملابساتها وضوح الشمس .. وجراء التعدي على هويتها الوطنية القطرية منذ اْن انحرفوا بها عن طريقها الى قافلة مقاهي تعز ومقاهي عدن ولحج والمكلا هؤلاء الرواد المناضلين من المحسوبين على اْنهم ينتمون لارض شعب الجنوب العربي العظيم ..
اْن رفع شعار هويتنا الوطنية القطرية الجنوبية حقا مستحقا لنا حتى يكون لكل اْجيالنا رؤاها في مسار الصراع مع اليمنيين المحتلين لبلادنا والطامعين في طمس هويتنا من خلال هذا اْستغلوا كل انجازات شعبنا الحضاري بداءا بالاْزمان الموغلة والوسيطة وحتى في العصر الاسلامي الذي جاء بهم شعوبا من اْصقاع الاْرض غزاة لارض العرب مؤسسين اْول قطر ا شعوبيا تحت مسمى ((اليمن )) الجهوي في تعدي سافر ووقح وتزوير فاضح وواضح دينية في عرين العروبة وهي شبه جزيرة العرب ومع ذلك كله نحن يمانيون الجهة في الجنوب العربي كما ان السعودية يمانية الجهة وعمان وهجر وقطر والامارات العربية المتحدة كله هذه الاقطار يمانية الجهة وهاهم كل منهم بهويته القطرية ونحن في الجنوب العربي نعترف بهوياتهم القطرية والرفاق وحدهم من يعترف باْن الجنوب العربي شطر للجمهورية العربية اليمنية وان التسمية الجهوية اليمانية هي الهوية السياسية للجمهورية العربية اليمنية في خطاْ فاضح وجهل مستطير ... وهناك حقيقة يجب ان يدركها الجميع وهي ان صنعاء الشعوبية ليست وريثة لعرب قحطان وعدنان في عرينهم الاءصلي واذا ترى صنعاء اْن الجغرافيا التي تشغلها جمهوريتها الشعوبية باْسم ((اليمن )) لاتتناسب مع حجمها السكاني فليرحل الشعوبيون من حيث اْتوا وليتركوا جزيرة العرب للعرب ...
واذا كان هناك في قانون الشرعية الدولية مكان للحقوق التاريخية ويعترف به فنحن العرب الجنوبيون اْصحاب الحق هذا الحق في المطالب التاريخية اْذ نحن من صنع تاْريخ العرب في كل العصور الموغلة قبل الاسلام وايضا في الاسلام نحن من نشر الدين الحنيف كما نحن شعب التكليف العظيم قبل النبوة والرسالة وكذلك موعدين بالتكليف الثاني والاخير قبل نهاية التاريخ ومناصر الهادي فنحن شعب المهمات الصعبة الذي كان ومازال يدافع عن الحياض والاْرض والعرض والتاريخ والنصر للجنوب العربي ولشعبه العظيم بعون الله تعالى...
4ديسمبر 2011م